15 سنة وأنا استعمل الويندوز هذا هو إنطباعي الاولي عن الماك بعد 4 أيام من الإستعمال

بحث هذه المدونة الإلكترونية

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9

الأربعاء، 29 أبريل 2015


في هذا الڤيديو اشارككم تجربي مع ماك ، بعد 15 سنة من إستعمال الويندوز . في الحقيقة تفاجأت بالعديد من الامور في الماك اهمها البساطة ، فلتعلمه إستغرقت ساعتين فقط في حين ان الويندوز تطلب مني ازيد من 6 اشهر والعديد من الامور التي اشاركك إياها في هذا الڤيديو القصير . 

إرسال تعليق